موسيقي همسات عشقية

الخميس، 14 يونيو 2012

سأظل امرآة

سأظل امرأة

لم يزدني الزواج كرامة


و لن ينقصني الطلاق أنوثة


و لن أخجل إن أصابتني العنوس
ة



فأنا امرأة..

بداخلي بحر من حنان وأحلام قرمزية


و في الحب ضعيفة ورقيقة ورومانسية


و في وجه الغدر جبل من صبر وقلاع فولاذية



انا امرأة.

أبكي من جرح شوكة صغيرة إن لمست جلدي اللطيف


و أقف في وجه أي اعصار قد يقذف بقلبي الضعيف


و كلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري ال
نزيف

أنا امرأة...
فرحتي بالحب كفرحة الطفل بلعبة جديدة ولطيفة


في المشاعر وفية ومخلصة وفي وجه الغدر قاسية ومخيفة



و وقت الجد أكون بمئة رجل

وفي المرح خفيفة الظل ولطيفة


انا امرأة

..
لست أسيرة أو رهينة في يد رجل يريد لي الدمار


إن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنار


سأكون له سكن ومأوى وسأغمره بحب كالأنهار


و إن أرادني كخادمة سأرحل عنه وأرفض بقوة الانكسار


و أرحل عن الحب بلا عودة


فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للانهيار


أنا إمرأة

هناك تعليقان (2):

  1. الله عليك بجد حاجة جميلة جداااااا والله ربنا يسعدك يارب

    ردحذف
  2. تسلملى يا يونس وجودك اجمل حاجة فى الدنيا

    ردحذف