موسيقي همسات عشقية

الاثنين، 11 يونيو 2012

اوجاع اعشقها

أوجاع تغمر الروح
 
بت أعشقها

 
فلا روح من دونك

 
وهواك قدري

 
أغيب عن الدنيا

 وأغوص حيث أنت

أبحث عنك


بين اللحظات


وأعين صبري


بين يديّ أشتاقك


وصراخ الجنون يهذي



أين الخلاص يا رجلاً


في عمق الروح تجري

هناك 3 تعليقات:

  1. ااه وااه ياقلبى .. اما زلت تهواها!

    ااه وااه ياعينى .. اما زلتى تشتاقين لرؤياها!!

    اننى ما زلت اذكرها ..ما زلت اتغنى بهواها !!

    فكم ياترى مضى من عمرى ؟؟منذ اخر لقائاتنا؟؟

    هل ستجمعنا ثانية اقدارنا ؟هل ستعود يوما ما ؟

    ردحذف
  2. البَعْضْ لَآ يَعْلَمْ مآذَآ يَعْنِي أنْ يَأتِي !

    ~ لَآ يَفْهَمُ مَآذَآ يَعْنِي أنْ يَغِيبْ ..

    وَ لَآ يَستَوعِبْ مِقْدآرَ مَآ يَعْنِيهِ الحُضُورْ وَ الغِيَابْ لِذَوآتِنَآ

    وَ لَآ نُخْبِرَهُمْ ..

    لَيسَ إلِآ :- أنْ بِالكَونِ اشْيَاءْ تَفْقِدُ قِيَمتَهَآ عِنَدَمَآ نُخْبِرُ بِهَآ مَنْ يَخُصُهُ الأمْرْ .

    ردحذف
  3. انا من اكون انا بدونك ..

    انا معكى ..زهرة ندية ..

    تسقيهاااا ..شجونك ..

    انا بجوارك .. نجمة ..

    تتلألأ بليل عيونك ..

    انا فى دنياكى ..

    قدر طبع فوق ..جبينك ..

    فأشواقى التى تسرى ..

    بأعماقى ..كافية ..

    كى تذيب جليدك ..

    ردحذف