موسيقي همسات عشقية

الأحد، 10 يونيو 2012

كنت وكان

كنت أجمل أحلامي
 
قبل أن يهطل مطر الحقيقة على وجهك
 
فيُذيب الألوان الجميلة
 
ويسقط القناع !!!

كنت أثبت أحلامي
 
قبل أن يهتز جدار الأحلام

وتسقط الصورة

ويتهشّم البرواز !!!

كنت أنقى أحلامي

قبل أن يلعب الحلم بأرض الواقع

وتطأ قدماه طين الحقيقة

ويتّسخ! !!

كنت أغلى أحلامي

قبل أن يعرض الحلم نفسه في مزادهنّ

ويبيع نفسه بثمن بخس

ويصبح ملكاً لهنّ !!!

كنت أحلى أحلامي

قبل أن يتجرّع حلمي بك كأس المر

ويصبح طعمك كالعلقم في فم قلبي !!!

كنت أطيب أحلامي

قبل أن يمتلئ الحلم بماء القسوة

ويتصلّب

وينفجر كالحجارة في وجهي !!!

كنت أعمق أحلامي

قبل أن تقذف الرياح تراب الفراق في وجه الحلم

ويملأ التراب فمه

ويدفن عمقه !!

كنت أكبر أحلامي

قبل أن تصغر في محيط العين

وتتلاشى من محيط القلب

وتصبح لا شيء هنا.. ولا شيء هناك !!!

كنت أشهى أحلامي

قبل أن تأكل منك كلاب الواقع

وتنهش بقاياك وحوش الأيام

وتخلفك مجرد.. أشلاء مشوهة !!!

كنت أصدق أحلامي

قبل أن تغرب بك شمس الصدق

وتشتعل بين جوانحك مصابيح الكذب الملوّن !!!

كنت أدفأ أحلامي

قبل أن تمزق رداء الحلم

وتتركه مشردا

عارياً في شتاء العمر !!!

كنت أرحم أحلامي

قبل أن تتجرّد من جلد إنسانيتك

وتغرس خناجرك بإحكام

وتمضي !!!!

كنت أبيض أحلامي

قبل أن تزيل ألواني

وتلون عالمي بالظلمة

وتملأ عيني بالسواد

وترحل !!!

كنت خير أحلامي

قبل أن تمطر شرّك على مسائي

وتحول ليلي إلى..

قطعة من جحيم مشتعل !!!


كنت أعلى أحلامي

قبل أن تتنازل عن القمّة

وتتدحرج كالحجر المقذوف إلى الهاوية

وتنتهي بالقاع !!!


كنت أقوى أحلامي

قبل أن يلين شموخك

وتفقد صلابتك

وتنكسر كالسيف في خاصرتي !!

كنت كل أحلامي

قبل أن أفقد شهية الحلم

وأتحوّل إلى أُنثى واقعية

لا أذكر من أمر الحلم بك

إلاّ فقاعات ملوّنة زيّنت عالمي يوماً

ثم كالوهم تلاشت!!!

شهرزاد الخليج

هناك 4 تعليقات:

  1. مش كل حلم



    مش كل حلم بنحلمه نكبر معاه ونحققه



    ساعات ظروفنا بتقسمه واوقات خوفنا بيهدمه



    ولما شوقنا.. فى يوم سرقنا ..صحينا فقنا .. لقينا روحنا بنظلمه



    ... ...


    مش كل لحظه عشنا فيها لازم يا قلبى نعيش عليها



    هتعدى وانت هتعيش فى غيرها.. وتقول ساعتها انا مش فاكرها



    و الدنيا دايره بتلف بينا .. بين حلم عدى ماكنش لينا.. وحلم جاى مكتوب علينا



    ويارتنا نرضى وقلونا تهدا ... دا الخير فى غيبنا والغلطه فينا

    ردحذف
  2. نورت يا سيد مشاركتى المتواضعه واللى زادها شرف وجودك وتعليقك عليها

    ردحذف
  3. اشكرك ياهمس الشرف لى انا بوجودى على صفحتك الجميله

    ردحذف
  4. تسلم يارب ويارب دايما منورنى واكون عند حسن ظنك

    ردحذف