موسيقي همسات عشقية

الجمعة، 13 يناير 2017

ظالم

#ظالم_أنت

إن أغويتك بالحب ..كنت إبليستك ..وكرهتنى .. ؟
إن أهديتك العشق كلمات ..كنت ملاكك.. وأحرقتنى ..؟

أنا التى بحبك إقتفيت سبيلى للحياة ..

وبِحُكمك بالأرض أو بالسماء على يديك ..أنتهيت !
عشت لك حرف وكلمة.. وأكتفيت !
وضحيت أنت بى رمز لذنبك .. ما حييت !

ظالم لنفسك ولى
وأنا نصفك السهل الممتنع
لأجلك تلونت ، وبفكرك أحترقت ،وبعشقكك ظلمتنى .. وأذنبت !!!

#يا سيدى المُعلم ...

#بعلمك أصبحت لك درسْ
أعتقلتنى بعقلك فكرة ضعفْ
وبقلمى تحررت ، وواجهتك أيقونة حربْ

#يا سيدى البرىء  .!

أسطورة للفساد ..كنت
أبتدعت الحكايا
ورميتنى جريحة ..وهنت !!!

#يا متعالي .!

بحروفى طعنتك لترانى ..
وسأغرقك لتنقذك أشعارى ..
لأعود لأجدك نادم بأبياتى  !!!

نعم أنه أنا ..
إنتقام القادر لك
بسوء نواياك .. أُرسلت!!

نعم أنا ..
الحكم القاسى لقلبك , بنيران ظلمك أنت أحترقت !!!
و بنهاية القصيدة لطواعيتى لك .. أنا أكتويت !!!
........
و بشوقى لبرائتك حزنت الباقى من عمرى .. وبكيت!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق